توتنهام يتخطى برينتفورد بثلاثية.. وأستون فيلا يعبر وولفرهامبتون بالبريميرليج

حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزا مهما على برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف السبيرز كل من دومينيك سولانكي وبرينان جونسون وجيمس ماديسون في الدقائق 8 و28 و85 على الترتيب، فيما سجل هدف الضيوف ابريان مبيومو في الدقيقة الأولى.

وبهذه النتيجة، يحتل توتنهام المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد7 نقاط، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط.

وسقط توتنهام مؤخرا أمام فريق أرسنال بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “توتنهام هوتسبر”، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا يتخطى وولفرهامبتون
وبالنتيجة نفسها، نجح فريق أستون فيلا في تخطي نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة نفسها.

تقدم الذئاب أولا عبر ماتيوس كونها في الدقيقة 25، وجاءت ثلاثية الفيلانز عبر اولي واتكينز وإزري كونسا وجون دوران في الدقائق 73 و88 و94 على الترتيب.

بهذه النتيجة، قفز أستون فيلا إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، في المقابل يبقى وولفرهامبتون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.